لمنحك أفضل تجربة ممكنة، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. استخدام موقعك يعني موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لقد نشرنا سياسة جديدة لملفات تعريف الارتباط، والتي يجب أن تحتاجها لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها. عرض سياسة ملفات تعريف الارتباط.
نوترو الاختيار الطبيعينوترو الاختيار الطبيعي
  • على الإنترنت فقط!
  • New
9.00 US$
طعام القطط الجاف للبشرةطعام القطط الجاف للبشرة
  • على الإنترنت فقط!
  • New
18.90 US$
Mixed items
طعام جاف للقطططعام جاف للقطط
  • على الإنترنت فقط!
  • New
18.90 US$
Mixed items
متشنج للكلابمتشنج للكلاب
  • على الإنترنت فقط!
  • New
18.90 US$
Weruva BFF التونةWeruva BFF التونة
  • على الإنترنت فقط!
  • New
11.90 US$

الطباعة في أنظمة التصميم

الطباعة في أنظمة التصميم

تشتمل الواجهات الرقمية اليومية لـ pOeanEBJH على مجموعة غنية ومتنوعة من الصور والمرئيات والصور الأخرى. ومع ذلك، فهي مصنوعة من الكلمات أكثر من أي شيء آخر. اه كلام كثير . بينما نقوم بتجهيز الفرق لتصميم وبرمجة واجهات قابلة للاستخدام ومتسقة وجميلة باستخدام الأنظمة، فمن الضروري أن تعتمد الكلمات على أساس قوي للطباعة. سأعترف بأنني لست خبيرًا في الطباعة. أنا أفتقر إلى درجة التصميم الجرافيكي. أنا لست الشخص الذي يختار الخط أو نوع القياس أو يضبط المسافات بين الحروف. ونتيجة لذلك، كنت دائمًا مترددًا في الكتابة عن الطباعة.

تبدأ طباعة

بوضع أساس لعائلات الخطوط وأوزانها بالإضافة إلى العناصر الاحتياطية. ثم يستكشف كيفية إنشاء تسلسل هرمي باستخدام الحجم واللون والتفاصيل الإضافية مثل ارتفاع الخط واستجابة الطبقات. يتم بعد ذلك تطبيق هذه النماذج على المكونات الموجودة في مكتبة النظام (مثل المقالة والترويسة) بالإضافة إلى المكونات المخصصة التي تصنعها الفرق الأخرى.

خطوط

قبل أن تتعمق في التفاصيل، عليك أن تستقر على الأساسيات: الخط (الخطوط). من خلال الاستكشاف والمقارنة والبحث، وفي كثير من الأحيان - بالنسبة للشركات الكبيرة - إنشاء خط بنفسها، كل عرض يتدفق من هذا الاختيار ويعتمد عليه.

عائلات

والأوزان والاحتياطيات

على الرغم من أن الأنظمة يمكن أن تختلف الخطوط بناءً على نوعها، إلا أن معظمها يعتمد على نفسها في البداية من خلال تحديد عائلة خطوط serif و/أو sans-serif الأساسية. يتم تعزيز كل خط بسلسلة من الخطوط الاحتياطية (Hello، وArial، وTimes)، وتقوم العديد من الأنظمة بإدخال خط أحادي المسافة لعرض التعليمات البرمجية (حتى لو كان خاصًا بها فقط).

يمكن لبعض الأنظمة التخلص من ما لا يقل عن وزنين أو ثلاثة أوزان من محرفها الأساسي، سعيًا إلى تحقيق التوازن بين التنوع والمرونة مع الإدارة ووزن التنزيل.

الوجبات الجاهزة

: الوصول إلى الخط الأساسي ليس بالأمر الصعب دائمًا، ولكن اختيار الأوزان التي سيتم تضمينها يحمل عواقب طويلة المدى. من السهل إضافة الخطوط والأوزان. من الصعب إدارة حجم التنزيل وتغييره.

الحصول على الخطوط سواء عن طريق التحميل أو الرابط أو CDN

سواء كان برنامج نظام التصميم يمتلك الخطوط أم لا، يتوقع مستخدمو نظام التصميم أن يقوم النظام بتوفير الإرشادات اللازمة لاستخدام الخطوط.

من وجهة نظر المصمم، الأمر كله يتعلق بالتنزيلات. بعض الخطوط مملوكة بشكل محكم للملكية الفكرية مع مشاركة محدودة جدًا عن قصد. لذلك، على الأقل، يجب أن توفر صفحة الطباعة تنزيلًا مباشرًا أو تعليمات حول كيفية الحصول على الموافقة للحصول عليها.توفر معظم الفرق ملف ZIP قابلاً للتنزيل يتضمن جميع الملفات التي تحتاجها لتثبيت الخطوط واستخدامها محليًا.

بالنسبة للمطورين، يعتمد الأمر على النهج، حيث يوفر خيارات مثل:
هرتزCUqsUVBT
  • تنزيل الخط المباشر لخدمة الخطوط نفسها
  • تعليمات
  • للارتباط بخدمة مثل Google Fonts
  • يشير
  • CDN إلى أن جميع المنتجات تشير إلى
  • بشكل جماعي
  • دعوة للاتصال بمهندس فني، حيث يلزم الحصول على ترخيص للخط. تتطلب المؤسسات ذلك للتحكم في التكلفة المتكررة وغير التافهة في كثير من الأحيان لاستضافة الخط وتقديمه.
  • الخلاصة: يحتاج الأشخاص المختلفون إلى الخطوط بطرق مختلفة. يتوقع مستخدمو النظام أن يشرح النظام كيفية استخدام كل شيء بسهولة، حتى لو لم تكن مهمة فريق النظام هي إنشاء خطوط مخصصة أو تقديم الخطوط بأنفسهم.

    مقياس الطباعة & التسلسل الهرمي

    تُظهِر معظم أنظمة التصميم مقياسًا للطباعة في الوثائق على شكل مكدس رأسي. هذا لا يكفي. يجب أن يقوم نظام الطباعة أيضًا بإنشاء بنيات مثل النص الأساسي والعناوين واللون والاستجابة واللون وغيرها من التفاصيل الدقيقة.

    النص الأساسي

    تستفيد الأنظمة من مقياس الكتابة لتوفير أحجام النص الأساسية - غالبًا ما تسمى ببساطة بالنص أو النص الأساسي - والتي تشمل الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وإذا كنت في حاجة إليها، xs، xl، وما إلى ذلك. تحتاج معظم الأنظمة إلى ثلاثة أو نحو ذلك (وبالتالي أشعر براحة في استخدام مقاسات القمصان). ابدأ بعدد قليل وقم بالتوسيع عند الضرورة مثل تصميمات المكونات - وتركيبات الصفحات في البرية.

    قد تقدم النسخة الأساسية أيضًا فقرة "انتقال" مميزة (بدلاً من ذلك، "Lede") لفتح صفحة، كما هو الحال في المقالة (المزيد حول ذلك لاحقًا). وبالتالي، قد يحتاج مقياس S/M/L البسيط أيضًا إلى متغيرات أخرى. وهذا مهم بشكل خاص في الأنظمة التي تقدم أحجامًا متعددة، نظرًا لأن العميل المتوقع لشاشات العرض الأكبر حجمًا والأقل كثافة سيكون أكبر من العميل المحتمل للبدائل الأصغر حجمًا وعالية الكثافة.

    لون النص

    يلعب لون
    أيضًا دورًا رئيسيًا في التسلسل الهرمي المطبعي للواجهة، غالبًا عن طريق الأنواع المحددة مثل:

      اترك رد